دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-27

سولسكاير يزف أنباء سيئة لجمهور مانشستر يونايتد بشأن بوجبا

الرأي نيوز :

 قال النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إن الفرنسي الدولي بول بوجبا صانع العاب الشياطين الحمر سيغيب لفترة أخرى لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة.

ولم يشارك بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في صيف العام 2018، مع مانشستر يونايتد منذ إصابته في الفخذ في مباراة إيفرتون التي أقيمت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في السادس من فبراير الجاري والتي انتهت بالتعال الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وغاب بوجبا بذلك في ثلاث مباريات لـ مانشستر يونايتد في كافة المسابقات، فيما يتوقع سولسكاير أن يستمر الفرنسي في غيابه لمدة آخرى.

بوجبا يغيب لأسابيع أخرى

وقال سولسكاير في التصريحات التي أدلى بها لشبكة «بي تي سبورت» البريطانية بعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج» مساء الخميس والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف: «بول سيغيب عنا لمدة أسابيع قليلة أخرى».

وبذلك يتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ 16 من «يوروبا ليج»، مستفيدا من الفوز الساحق الذي حققه في مباراة الذهاب برباعية في المباراة التي جمعت الفريقين في في مدينة تورينو، معقل يوفنتوس الإيطالي التي احتضنت اللقاء بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا وقيود السفر بسبب الجائحة.

من ناحية آخرى كشف سولسكاير أن دانييل جيمس لاعب مانشستر يونايتد قد تعرض لإصابة أمام ريال سوسيداد.

وأوضح: «جيمس تعرض لإصابة سيتعين علينا إجراء الفحوصات الطبية عليه أولا للوقوف على مدى خطورتها».

موقف الغائبين

كما تطرق المدير الفني لـ مانشستر يونايتد إلى الحديث عن اللاعبين الغائبين، من بينهم سكوت ماكتوميناي والأروجواياني الدولي إدينسون كافاني، والهولندي دوني فان دو بيك.

وفي هذا الصدد قال النرويجي: «نأمل أن يتواجد كل من سكوت ودوني وإدينسون معنا في المباراة المقبلة».

ويتقابل مانشستر يونايتد وتشيلسي الأحد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من «البريميرليج».

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد الدوري برصيد 49 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن جاره وغريمه التقليدي مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

ويتواجد تشيلسي في المركز الخامس في ترتيب جدول البريميرليج برصيد 43 نقطة.

عدد المشاهدات : ( 4269 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .